أخر الاخبار

الأحد، 17 يونيو 2012

حملة تمشيطية لمجموعة من الدواوير باركمان بحثا عن تجار المخدرات

0 التعليقات


جواد فشتالي –
قام مساء يومه الخميس 14 يونيو 2012  رجال الدرك الملكي  بقرية أركمان بحملة تمشيطية لمجموعة من الدواوير المنتمية للنفوذ الترابي اركمان ,بحثا عن عصابات تنشط في ميدان الاتجار بالمخدرات ,ومن بين الدواوير التي شملتها هذه الحملة الأمنية دوار بويخباش ,حيث قام رجال الدرك الملكي بتفتيش مجموعة من الاشخاص, ولكن لحسن الحظ لم يعتقل احد  منهم ,لانه لم تكن بحوزتهم هذه المادة السامة.
ويشكل الاتجار بالمخدرات لإقليم  الناظور اكبر عصابة مدمرة للحياة والأمن والاستقرار فمثل هذه الحملات التي يقوم بها الأمن بصفة عامة ,  قد تقوم بالحد من استهلاك هذه المادة السامة .
تابع القراءة Résumé abuiyad

محاولة قتل مواطن بأركمان بإستعمال السلاح الأبيض وشاقور

0 التعليقات

جواد فشتالي – 
تعرض  أمس الأربعاء 13 يونيو 2012 , مواطن ينحدر من دوار إحدوثا الذي  يبعد عن قرية أركمان إقليم الناضور بحوالي 8 كلم , إلى إعتداء شنيع من طرف أحد أقربائه , لما كان بصدد فتح بقاله , مستعملا سلاحا أبيضا وشاقورا في تنفيذ هجومه , ولولا تدخل بعض المواطنين لثني هذا الأخير عن الإستمرار في توجيه الطعنات للضحية , لأصبح في عداد الموتى .
وقد تم نقل الضحية على وجه السرعة في سيارة خاصة لأحد المواطنين صوب المستشفى الإقليمي بالناضور في حالة خطيرة , وهو لازال يرقد هناك إلى حد اليوم , متأثرا بالطعنات والجروح التي أصيب بها على مستوى الرأس والبطن.
من جانب آخر فر منفذ الهجوم إلى وجهة مجهولة , وتعود أسباب الحادث إلى نزاع عائلي متعلق بالأرض .
الحادث خلف إستياء عارما لدى ساكنة الدوار التي إستنكرت مثل هذه التصرفات التي كان من الأجدر أن تحل بطرق قضائية بدل اللجوء إلى العنف الذي غالبا مايزيد من التشاحنات والتوترات بين أفراد العائلة والقبلية .

تابع القراءة Résumé abuiyad

الدولي

الرياضة الجزائرية

الصحة والرشاقة

علوم و تكنولوجيا

المطبخ

أنت و طفلك

الولايات

رياضة عالمية

جميع الحقوق محفوظة ©2013